خبر عاجل
غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها….الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة


السبت 23/09/ 2023:
تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_5/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، حاراً وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية واحتمال تشكل ضباب في المنطقة الوسطى والجنوبية وأجزاء من المنطقة الساحلية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة في ساعات بعد الظهر.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الأحد 24/09/ 2023:
يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة على المناطق الغربية والجنوبية والوسطى مع بقائها اعلى من معدلاتها من / 2-4 / درجات مئوية، وتستمر أعلى من معدلاتها بنحو/2_6/ درجات مئوية في باقي المناطق، والجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياُ بشكل عام. حاراً وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية واحتمال تشكل ضباب في المنطقة الوسطى والجنوبية وأجزاء من المنطقة الساحلية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة في ساعات بعد الظهر خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية الغربية تتجاوز سرعتها 40 كم/سا.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الإثنين 25/09/ 2023:
تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها من / 2-5 / درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياُ بشكل عام. حاراً وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الجنوبية والجزيرة وغربية الى شمالية غربية في باقي المناطق، خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة في ساعات بعد الظهر خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية الغربية تتجاوز سرعتها 45 كم/سا.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


تحــذيــرات:
🔹 الغبار والأتربة المثارة والأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية.
🔹 انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.


طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *