خبر عاجل
نحو 300 ألف وافد إلى سورية خلال أسبوع… مديرة الشؤون الاجتماعية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم كل ما يلزم لاستقبالهم من جديدة يابوس وصولاً الى مراكز الاستضافة إقبال ضعيف على حملة الشهر الوردي… مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: السبب يعود لقلة الحملات الترويجية الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين لم يتقدم أي تاجر لغاية الآن لاستيراد أحطاب التدفئة… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة ستصدر قريباً وخطة لإنتاج 2.5 مليون غرسة عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الجمعة 17 /11/ 2023: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الغربية.
ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والبادية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشمالية والجزيرة بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج أحياناً.

السبت 18 /11/ 2023: يكون الجو غائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة والوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خلال ساعات الليل خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على الأجزاء الغربية بينما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية على الأجزاء الشرقية من البلاد بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج ليلاً.

الأحد 19 /11/ 2023: يكون الجو غائم إلى غائم ماطر فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً، خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية.
الرياح: جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً .
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان يومي الأحد والإثنين.
🔹 انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية يومي الجمعة والسبت.
🔹 الأجواء السديمية المغبرة والأتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح يومي السبت والأحد في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *