خبر عاجل
ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

السبت 12/16/ 2023:
يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً. ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها من / 3 – 5 / درجات مئوية.
ليلاً: يكون الجو بارداً خاصة على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر.
الرياح: شرقية الى شمالية شرقية على المناطق الشمالية والساحلية وجنوبية الى جنوبية شرقية على باقي المناطق خفيفة الى معتدلة السرعة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 12/17/ 2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات المساء والليل خاصة على المناطق الشمالية والساحلية.
ليلاً: يبقى الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشمالية الشرقية والجزيرة بينما تكون غربية إلى جنوبية غربية باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 12/18/ 2023:
تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها او أعلى بقليل، والجو غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق اماكن متفرقة خاصة فوق المناطق الجنوبية والجزيرة.
ليلاً: يبقى الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: شمالية إلى شمالية غربية فوق المناطق الشرقية والجزيرة معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 40 كم /سا. بينما تكون شمالية إلى شمالية شرقية في باقي المناطق خفيفة الى معتدلة.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *