خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس 29/02 والجمعة01/03/2024 :

يكون الجو صحواً بشكل عام وتميل درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً وتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق.
ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الداخلية خاصّةً الجزيرة والشمالية والوسطى والبادية.

الرياح: متقلبة إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت 02/03/2024: :

توالي درجات الحرارة ارتفاعها خاصة في المناطق الجنوبية وتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً, خلال ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة على المناطق الغربية وتصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق.


الرياح: جنوبية شرقية معتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز 50 كم/سا تتحول ليلاً إلى جنوبية غربية نشطة مع هبّات شديدة تتجاوز 55 كم/سا على المناطق الساحلية.

البحر: خفيف يصبح متوسط ارتفاع الموج ليلاً.

الأحد و الإثنين و الثلاثاء 03-04-05/03/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام إلى غائمٍ أحياناً والفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة، مع تساقط الثلج على المرتفعات الجبلية العالية، هذا وتضعف الفاعلية الجوية والهطولات بشكل واضح من مساء الإثنين حتى صباح الأربعاء، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبّات شديدة على المناطق الجنوبية والشرقية والبادية تتجاوز 60 كم/سا نهار الأحد تتحول الإثنين والثلاثاء إلى غربية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء_والخميس 06-07/03/2024: :

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام إلى غائم والفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة تكون غزيرة أحياناً على المناطق الساحلية، مع تساقط الثلج على المرتفعات الجبلية العالية، ، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4 / درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبّات شديدة تتجاوز 70 كم/سا

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹هبّات الرياح الشديدة والتي تتجاوز سرعتها 70كم/سا يومي الأربعاء والخميس والتي أيضاً تثير الغبار في المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *