خبر عاجل
هل ستتابعون وثائقي عرس ناصيف ودانييلا؟؟ عباس النوري: لاتستطيع تصنيع جرابات لشعب حافي لاوجود لبرنامج تقنين ثابت… مدير كهرباء ريف دمشق لـ«غلوبال»: فترات التغذية تحدد بناء على كميات التوليد النصف الأول من 2024 يغلق على ارتفاع في سلة الغذاء لتتجاوز 8 ملايين ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: نحتاج لقرارات تعتمد اقتصاد السوق الاجتماعي الحر مخرجات التعليم… ضحالة فكر وتقانة! بالكرز وحده لايحيا المستهلكون! عبد الرزاق محمد لـ “غلوبال”: “الفتوة مطالب بالمنافسة على لقب البطولة الآسيوية” التأخر باستلام الأقماح يرهق الفلاحين مادياً… رئيس مكتب الحبوب بالسويداء لـ«غلوبال»: السبب الإقبال الكبير على التسويق مزارعو الكرز باعوا محصولهم بتراب المصاري… مدير زراعة القنيطرة لـ«غلوبال»: إنتاج 2751 طناً عطل بالصرف الصحي يقض مضاجع القاطنين منذ شهر… رئيس بلدية القدم لـ«غلوبال»: ستحل المشكلة خلال اليومين القادمين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ديما بياعة: إسمي كان أهم من إسم تيم حسن

حلّت الفنانة ديما بياعة ضيفة على قناة المشهد في لقاء مشوّق، حيث تحدثت بألم عن مرحلة طفولتها وإنفصال والديها وهي في عمر سنة واحدة.

وأعربت بياعة عن سعادتها مع زوجها الحالي أحمد الحلو وإحساسها بقيمة الحياة معه، وحبّه الكبير لولديها ورد وفهد، وذلك منذ اكثر من عشر سنوات من الزواج.

وأشارت بياعة إلى غياب الحياة مع الزوج الاول تيم حسن، حيث كان الابتعاد قرار مشترك. كما أكدت على تضحيتها حتى “يطلع ويصوّر ويكون مرتاح”، وأنها لاتشعر بالندم و كسبت ولديها. وحتى لو رجع الزمن ستختار ولديها والابتعاد لفترة عن التمثيل.

وتابعت: “اسمي كان أهم من اسمو في البدايات، واسمي كإمرأة أمّ أهم من أي شي تاني، وعندي رصيد فني لهلأ العالم بتحضروا”.

وصرّحت أنها لا تشبه أحد من الممثلين ولا تحب أن تعتبر نفسها نجمة ولا تشبه هذا الصراع، “صراع العروش” أو “صراع اللقب”، وما يهمها أن تكون ممثلة والناس تتابعها، معلقة “مابيشغلني”.

وعن رأيها في الجزء الثالث من الفصول الاربعة الذي تتم كتابته حالياً من ريم حنّا، تمنّت بياعة مشاركة دلع الرحبي في الكتابة لأن حلاوة المسلسل في اجتماع هاتين الروحين، على حد وصفها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *