خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

رئيس مجلس نقابة فرع المحامين بطرطوس لـ«غلوبال»:التبرع بأموال لمساعدة المتضررين بالزلزال

خاص طرطوس – رفاه نيوف

تتوالى المبادرات الأهلية والمجتمعية والنقابية في محافظة طرطوس لمساندة  المتضررين من الزلزال، وقد فتح مجلس فرع نقابة المحامين بطرطوس باب التبرع لصالح أسر الضحايا في جميع المحافظات المتضررة، وقد تبرع المجلس بمبلغ عشرين مليون ليرة.

و بيّن رئيس مجلس نقابة فرع المحامين بطرطوس علي يوسف لـ«غلوبال» أنه تم التبرع بمبلغ 20 مليون ليرة من وفورات صندوق الفرع والتبرعات، بحيث حول 10 ملايين ليرة إلى النقابة المركزية و 10 ملايين إلى لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة طرطوس بشكل عاجل، ويخصص لمساعدة أسر الضحايا والمصابين والمنكوبين من كارثة الزلزال.

و أشار يوسف إلى أنه تم فتح باب التبرع لأعضاء الهيئة العامة لفرع نقابة المحامين بطرطوس و لكافة الأفراد من خارج النقابة، والفعاليات الراغبين بالتبرع لدى فرع النقابة وفق قوائم مخصصة لهذه الغاية بشكل أصولي، بهدف تقديم المساعدة لمصلحة أسر الضحايا المنكوبة والمتضررة من الزلزال.

وفي تصريح مماثل أكد مدير المركز الثقافي في بانياس خالد حيدر بأن المركز افتتح أبوابه لاستقبال التبرعات العينية على مختلف انواعها ( ألبسة – أغطية – حرامات – مواد غذائية – أدوية  كتب مدرسية….) أو أي مادة تساهم في مساعدة المتضررين، وذلك ضمن حملة”نحنا جنبك“ التي أطلقتها مديرية الثقافة بطرطوس و مركز نغم وقلم وفريق مهارات الحياة والمراكز الثقافية العربية بالمحافظة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *