خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

رئيس مكتب الجاهزية بريف دمشق لـ«غلوبال»:لجان للكشف على واقع الأبنية بعدد من المناطق وتجهيز مراكز للإيواء

خاص ريف دمشق- زهير المحمد

أكد رئيس مكتب الجاهزية بمحافظة ريف دمشق العقيد عبدو إبراهيم بأن اللجان المشكلة للكشف على سلامة الأبنية بالمحافظة مستمرة بعمليات الكشف على واقع الأبنية في عدة مناطق بالمحافظة، ولاسيما مناطق (قدسيا و حمورية ويلدا وسقبا وجرمانا وحرستا) لمعرفة مدى تأثرها بالزلزال والهزات الارتدادية.

وكشف العقيد عبدو في تصريح خاص لـ«غلوبال»أن جميع ورش الطوارئ بمحافظة ريف دمشق بجميع مسمياتها مستنفرة على مدار الساعة، تحسباً لأي طارئ محتمل، لافتاً إلى أن هناك توجيهات من محافظة ريف دمشق لإخلاء أي مبنى يشك بسلامته واستقبال السكان بمراكز الإيواء التي خصصتها المحافظة.

وأشار رئيس مكتب الجاهزية بمحافظة ريف دمشق إلى أن المحافظة وكخطة إسعافية استحدثت مراكز لإيواء الأسر، في حال اضطرت لإخلاء منازلها، وتتوزع المراكز في مناطق الدوير والحرجلة و عدرا العمالية، وتم تأمينها بكافة الخدمات وهي جاهزة لاستقبال المواطنين الذين ليس لديهم أي مكان للتوجه إليه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *