خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

رئيس نقابة أطباء الأسنان في طرطوس لـ«غلوبال»: الفرع يطلق مبادرته الإنسانية للوقوف بجانب المتضررين بالزلزال

خاص طرطوس – رفاه نيوف

أكد الدكتور شعبان اسماعيل رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان في طرطوس لـ«غلوبال» بأن الفرع أطلق مبادرته الإنسانية للوقوف إلى جانب المتضررين بالزلزال المدمر.

لافتاً إلى أن الفرع قام بتسليم الجهات المختصة بالإغاثة مئة حصة غذائية وصحية، وكمية من المواد العينية تشمل ألبسة وأحذية وبطانيات وأدوية ولوازم مختلفة لإرسالها إلى المحافظات المنكوبة بالزلزال.

وأضاف اسماعيل: كما يقوم فرع النقابة الآن بتحضير دفعة ثانية من المساعدات  تشمل حوالي 240 حصة غذائية وصحية ومواد أخرى، وتم وضع لصاقة على العبوات تحمل عبارة (سورية المحبة أقوى) باسم  فرع النقابة بطرطوس، منوهاً بأن الفرع سيستمر بمبادراته الإنسانية.

وكانت المنطقة الصحية في الدريكيش، قد أطلقت مبادرتها الطبية بإشراف مديرية صحة طرطوس، من أجل الوقوف إلى جانب المتضررين من الزلزال المتواجدين في منطقة الدريكيش.

وبيّنت الدكتورة هنادي دبرها رئيسة  المنطقة الصحية بالدريكيش بأن تجمع أطباء الدريكيش أعلن عن تقديم خدمات المعاينة المجانية بالنسبة للأطباء البشريين، والكشف والمعالجة اللبية والقلع بالنسبة لأطباء الأسنان، لأهلنا الوافدين من المناطق المتضررة بالزلزال على أن يكون الشخص مسجلاً في سجلات الأمانة السورية والبلدية باعتباره وافداً.

وبلغ عدد المشاركين بالمبادرة عشرة أطباء بشريين من مختلف الاختصاصات، وستة أطباء أسنان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *