خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

رجل يفجر قنبلة بزوجته وأولاده في طرطوس

ورد إلى شرطة منطقة الدريكيش في طرطوس أخبار بوجود شخص ضمن قرية عين الجاش يقوم برمي القـ.ـنابل على منزله.

توجهت مباشرة عدة دوريات للمكان وألقت القبض عليه وتبين أنه يدعى ( محمد . م ) تولد 1966،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على رمي قـ.ـنبلتين دفـ.ـاعيتين على منزله الأولى ضمن غرفة النوم والثانية خارج المنزل بسبب خلافات عائلية.

نتج عن رمي القـ.ـنبلتين إصابة ابنته المدعوة هيا عمرها / 18 / عاماً وابنه المدعو ماهر عمره / 20 / عاماً حيث تم إسعافهما إلى مشفى الباسل بطرطوس.

وبتحري المنزل المذكور عثر على بارودتـ.ـي صـ.ـيد عيار / 12 / مم وذخـ.ـائر حية عيار / 12 – 9 / مم ومسماري أمان للقـ.ـنبلتين اللتين فجـ.ـرهما، وما زالت التحقيقات مستمرة.

في سياق متصل، بتاريخ٢/ ١٠ / ٢٠٢١م وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي باللاذقية حول إقدام ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة سائحة عامة بالأجرة بالترجل منها في الشارع العام قرب حي الدعتور وضرب المدعو( رامي ديوب) و إقدام أحدهم على إطلاق النار عليه مستخدماً بندقية حربية والتوراي عن الانظار، حيث تم إسعاف المغدور لمشفى تشرين الجامعي من قبل المارة لكنه فارق الحياة نتيجة إصابته البليغة.

ومن خلال المتابعة، تمكنت دوريات الفرع من إلقاء القبض على أحدهم ويدعى ( أسامة – ي) مواليد ١٩٨٢،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعو ( خليل – ح) مواليد ١٩٨٢، وآخرين على استدراج المغدور رامي بالقرب من حي الدعتور بسبب وجود خلافات بين المغدور والمدعو ( خليل) وقيام المغدور بإبتزاز إحدى قريبات المقبوض عليه ( أسامة) حيث قام( خليل) بإطلاق النار عليه من بندقية حربية والهروب عقب ذلك. على الفور توجهت الدوريات بعد تحديد مكان القاتل والذي كان متحصناً ضمن منزله بحي دمسرخو مع سلاحه وتم تطويق المنزل والقاء القبض عليه ومصادرة سلاح الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار من بندقيته وقتل المغدور وذلك برفقة (أسامة) وشخصين آخرين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *