خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

رسمياً، حاتم الغايب خارج اتحاد كرة القدم بعد تقديم استقالته

قدم رئيس اتحاد الكرة السوري العميد حاتم الغائب استقالته بشكل رسمي من منصبه بعد سوء النتائج التي صاحبت المنتخبات الوطنية في الفترة الماضية.

استقالة الغايب جاءت بعد تضاؤل حظوظ المنتخب الأول بالوصول إلى كأس العالم في قطر 2022 بعد الخسارة أمام لبنان بثلاثة أهداف لهدفين.

خسارة لبنان لم تكن السبب الوحيد لاستقالة الغايب، فقد سبقها أيضاً خسارة كبيرة للمنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 أمام المنتخب الأردني، الذي توّج باللقب، بخمسة أهداف لهدفين.

ولم يتم الإعلان حتى اللحظة عن خليفة الغايب في الاتحاد، في حين أشارت تقارير صحفية عن أن أبرز المرشحين للجنة المؤقتة خلال الفترة القادمة هما توفيق سرحان وبشير العبود

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *