خبر عاجل
164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

زخات رعدية غزيرة أحياناً…وارتفاع كبير على درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة

الثلاثاء 18/04/2023:
تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /5-8/ درجات مئوية والجو حاراً نسبياً بين الغائم جزئياً والغائم مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة أحياناً في المناطق متفرقة من البلاد، وأجواء سديمية مغبرة بالمناطق الشرقية والبادية.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 40كم/سا أحياناً في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية خلال ساعات بعد الظهر.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأربعاء 19/04/2023:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /4-7/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وغائماً جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً في مناطق متفرقة، مع أجواء سديمية مغبرة بالمناطق الشرقية والجزيرة.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الخميس 20/04/2023:
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو ربيعياً معتدلاً غائم جزئياً إلى غائم ماطر أحياناً، تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز65كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
تحذيرات:
🔹الأجواء السديمية المغبرة يوم الثلاثاء والأربعاء بالمناطق الشرقية والبادية.
🔹من تشكل السيول في الأماكن المنخفضة والوديان خاصة يوم الثلاثاء والخميس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *