خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الأثنين 16/09/2024:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/2-4/ درجات مئوية بينما تكون حول معدلاتها أو أعلى بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطرعشوائية الحدوث في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الجنوبية سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو لطيفاً بشكلٍ عام، مائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خاصةً في الأجزاء الغربية من البلاد.

الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات شديدة تتجاوز سرعتها 70 كم/ سا أحياناً خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية والساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج أحياناً خلال ساعات المساء.

الثلاثاء 17/09/2024:

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/2-4/ درجات مئوية، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر عشوائية الحدوث في المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو لطيفاً بشكلٍ عام، مائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خاصةً على الأجزاء الغربية من البلاد.

الـرياح: بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية المرتفعات الساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 18/09/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف مع بقائها حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات عشوائية من المطر في أجزاء من المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الـرياح: بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية المرتفعات الساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج ليلاً.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الذروة.
🔹 الانتباه عند إشعال النار في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوث أي حريق.
🔹 هبات الرياح النشطة والتي تتجاوز 70 كم/سا يوم الأثنين خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية والساحلية
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح في المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *