خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

زهير عبد الكريم يكشف عن توتر علاقته بأيمن زيدان؛ ويرد على لهجته المرتفعة بتأييد السلطة!

كشف الفنان زهير عبدالكريم عن توتر العلاقة بينه وبين مواطنه الفنان أيمن زيدان في الوقت الراهن، مشيراً أن علاقتهما كانت جيدة وأن زيدان كان أحد أسباب دخوله المعهد العالي للفنون، مؤكداً أنه ساعده كثيراً.

وأضاف عبدالكريم أن العلاقة في الفترة الحالية مختلفة تماماً، وأصبح هناك بعض الخصام، مبيناً أن أيمن زيدان كان رافضاً مشاركته في مسلسل “الكندوش” لأسباب لا يعرفها.

وأردف عبد الكريم أن الفنان أيمن رضا، وهو مدير للشركة التي أنتجت العمل، أبلغه بأن أيمن زيدان لا يرغب في ظهوره بمسلسل “الكندوش”، وتابع: “قال لي أيمن زيدان ما كان بده ياك، وأنا اللي أصريت”.

وعلى هامش الأوضاع المعيشيّة التي تعيشها سورية، انتقد عبد الكريم الحال التي وصلت إليها البلاد، في ظل مختلف الأزمات التي تعصف بالمواطن السوري منذ سنوات.

وعبّر عبد الكريم خلال لقاء عبر إذاعة «شام إف إم»، عن أسفه من جراء الطوابير المنتشرة على محطّات البنزين، لمئات السوريين في انتظار الحصول على البنزين والمازوت.

وقال في معرض ردّه على الانتقادات التي طالته مؤخراً من جرّاء لهجته المرتفعة في تأييده للسلطة: “صحيح، أحياناً هالناس معهم حق، أنا ما عندي شي، ما عندي كهربا ولا مي ولا مازوت ولاشي نهائيّاً، ونحنا مقبلين على شتوية، بدي أسمع واحد عم يقلي الوطن غالي، أنت شو عم تحكي، هاد الحكي منعرفه، قلي هلأ كيف بدي جيب مازوت، قلي كيف بدي جيب بنزين”.

يذكر بأن عبد الكريم وزيدان شكلا ثنائية رائعة في التمثيل وخاصة في المسلسل الشهير “يوميات مدير عام”، كما أنهما ينحدران من بلدة واحدة وهي” الرحيبة” في ريف دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *