خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سلاف فواخرجي وغسان عزب يحتفلان بنجاح أبنائهم في الشهادة الإعدادية

احتفلت سلاف فواخرجي باجتياز ابنها “علي” مرحلة الشهادة الإعدادية، معربة عن سعادتها الكبيرة بنجاحه التي اعتبرته أكبر وأجمل هدية ممكن أن تصلها كون صدور النتائج تزامنت مع عيد ميلادها.

وشاركت فواخرجي صورة لابنها وكتبت له: “لما بتقول الأم لولادها نجاحكم أكبر هدية مابيكون كلام وبس.. لما اليوم بعيدي بتهديني نجاحك وتفوقك بكون أنا أسعد أم”.

كما شارك غسان عزب صورة لمجموع ابنه “جود” وكتب له فرحاً بنجاحه : “الف مبروك ياجود صديقي المدلل”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *