خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

ملاحقة بوليسية تؤدي لوفاة امرأة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷وفـ.اة امرأة نتيجة سقـ.وطها من على دراجة نـ.ارية في حمص والتحقيقات تكشف ملابسات الحـ.ادث وتوقف المتورطين

وردت معلومات لفرع الأمن الجنائي في حمص بوجود جـ.ثة لامرأة بالعقد الرابع من العمر مرمية على إحدى الطرق الفرعية بحي الوعر بعد دوار الفردوس باتجاه الغرب والـ.دمـ.اء تسيل من رأسها اثر سقـ.وطها من على دراجة نـ.ارية كانت على متنها يقودها شاب وذلك أثناء سير الدراجة بسرعة وقيام سائقها بالفرار لجهة مجهولة.

على الفور تم إعلام قسم شرطة حمص الجديدة بالحـ.ادث ،حيث توجهت دورية من القسم مع دورية من قسم الأدلة الجنائية إلى المكان لمعرفة ملابسات الحـ.ادث حيث وجدت الامرأة ملقاة على الأرض ومفارقة الحياة.

تم إجراء الكشف الطبي وتبين أن سبب الوفـ.اة ناجم عن كسور متعددة في الجمجمة ونـ.زف دماغي ناجم عن أداة كليلة شبه حـ.اد ،ومن خلال التحقيق تمكن قسم البحث الجنائي من معرفة تفاصيل وهوية سائق الدراجة ويدعى (علي . ع) التي كانت على متنها المغدورة وتبين أنها تدعى (صفاء . ر)،حيث تم استدراجه وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأن المغدورة كانت برفقته على الدراجة النـ.ارية العائدة له أثناء سقـ.وطها على الأرض بعد أن قام باستدراجها اثر خلافات مادية بينهما،وطلب منها الصعود خلفه على الدراجة وأثناء سيره لاحظ سيارة تلاحقه مما اضطره إلى زيادة سرعته التي أدت إلى سقوطها.

ومن خلال البحث والتحري تمكن عناصر قسم شرطة حمص الجديدة من حجز المركبة نوع ( هونداي النترا) وتوقيف سائقها المدعو (محمد . ح) وفتاتين تدعيان (شيرين . م) و(نوال . خ) وبالتحقيق معه اعترف أنه وأثناء سيره بسيارته الخاصة تم توقيفه من قبل المذكورتين اللتين تبين أنهما صديقتا المغدورة، حيث طلبتا منه ملاحقة الدراجة النـ.ارية التي كانت تركبها المغدورة بحجة أنها تعرضت للخـ.طف من قبل سائق الدراجة مما جعله يزيد من سرعة سيارته وصـ.دم الدراجة من جهة الخلف الأمر الذي أدى إلى تعثر الدراجة النـ.ارية وسقـ.وط الفتاة ووفـ.اتها.

تم اتخاذ الإجراء اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص.

🔷توفي سائق سيارة خاصة من جراء حادث سير وقع على طريق حلب القديم بالقرب من جسر الصناعة في اللاذقية.

🔷محافظة اللاذقية: اصطدام سيارة خاصة نوع تويوتا بمنصف الأوتستراد على طريق حلب القديم بالقرب من جسر الصناعة أدى لوفاة الاختصاصي في الجراحة العظمية الدكتور إياد سكيف، وعملت فرقة من فوج إطفاء اللاذقية على إخراجه من داخل السيارة، نظراً للأضرار الكبيرة التي لحقت بها نتيجة قوة الاصطدام والسرعة الزائدة.

🔷وفاة امرأة نتيجة إصابة تعرضت لها إثر حادث سير قبل عدة أيام على طريق عام حمص_ دمشق والذي أسفر عن وفاة امرأتين في وقت سابق.

🔷إصابة عائلة مؤلفة من خمسة أشخاص جراء تدهور سيارتهم بالقرب من تحويلة دمشق- طرطوس.

🔷قسم الأمن الجنائي بالسيدة زينب يلقي القبض على تاجر مخدرات بحقه (42) إذاعة بحث بجرائم مختلفة ويوقف ثلاث نساء وثلاثة شبان من نفس عائلته يقومون بتروج المواد المخدرة في محلة السيدة زينب بريف دمشق ويضبط ستة وسبعين كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وحوالي إحدى عشرة ألف حبة كبتاغون مخدرة، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/eizFj9xLNx/.

🔷توقيف أشخاص يعملون بتجارة الآثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومصادرة أسلـ.حة وذخـ.ائر لديهم

نتيجة البحث عن المشبوهين وأرباب السوابق اشتبهت إحدى دوريات مركز شرطة مدينة جبلة بشخص ضمن الكراج تم توقيفه ويدعى (عبد الله – م) حيث عثر بحوزته على حبوب كبتاغون مخدرة وبالتحقيق معه اعترف بتعاطي الحبوب المخدرة وبتحري جهازه الخليوي عثر ضمن برنامج الواتساب على محادثات صور ومقاطع فيديو تعرض قطع أثرية وتحف للبيع ولوحة فسيفسائية وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بأن شخص يدعى (وسام – م) يعمل كوسيط لبيع القطع الأثرية وأن صورة اللوحة المذكورة موجودة لدى شخص يدعى (حمزة – ر) تم إلقاء القبض عليهما وبتحري منزليهما تم ضبط أسلـ.حة وعتاد وذخـ.ائر حـ.ربية (بنـ.ادق صيد بمبـ.كشن – بنـ.ادق حـ.ربية – صناديق ذخـ.يرة بنـ.دقية حية – مذخـ.رات بنـ.دقية – مسـ.دس حـ.ربي مع ذخـ.يرته- أصـ.ابع دينـ.اميـ.ت – طلـ.قة مضاد جوي – منظار حـ.ربي…..) تم مصادرتها جميعها وعثر على اللوحة ضمن منزل (حمزة) وبإجراء الكشف والخبرة عليها من قبل مديرية آثار جبلة تبين أنها لا تحمل أي صفة أثرية وبالتحقيق معهما اعترف (وسام) بإقدامه منذ عدة سنوات على العمل على بيع القطع الأثرية والتحف والصكوك والذهب وذلك من خلال التواصل مع أشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل المنفعة المادية واعترف (حمزة) بأن شقيقه (نسيم – ر) قام بوضع اللوحة لديه والذي تم إلقاء القبض عليه أيضاً واعترف بما نسب إليه.

مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص أصولاً.

🔷القبض على مجـ.رم خطـ.ير مطلوب بجـ.رائم السـ.لب وترويج المواد المخدرة والعملة المزيفة

تمكنت شرطة منطقة القنيطرة من نصب الكـ.مين اللازم وإلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير يدعى (فادي – أ) بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم السـ.لب وترويج المواد المخدرة ،حيث ضبط بحوزته بنـ.دقية حـ.ربية ومـ.ذخر بالإضافة إلى مائة حبة كبتاغون وثلاثمائة دولار مزيف وأدوية طبية يمنع حيازتها إلا بوصفة طبية ودراجة نـ.ارية كان يستخدمها في التنقل ،وبالتحقيق معه اعترف بترويجه المواد المخدرة وتعاطيها، وكذلك ترويج العملة المزيفة.

تم تنظيم الضبط اللازم وإحالته إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷القبض على ثلاثة أشخاص بحقهم أكثر من خمسة عشر إذاعة بحث بجـ.رائم السرقة وتعاطي المخدرات

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية بمراقبة المشبوهين وإلقاء القبض على المطلوبين بجـ.رائم السرقة ، وأثناء تجوال دورية من قسم شرطة الحميدية بحماة اشتبهت بشخصين كانا يحاولان الهروب حيث تم إلقاء القبض عليهما وهما (خالد . ط) و(محمد . د) ،تم إحضارهما لمركز القسم وبتدقيق وضعهما تبين وجود أكثر من عشرة إذاعات بحث بجـ.رائم السرقة بحق المقبوض عليه (خالد . ط) وستة طلبات بحق المقبوض عليه (محمد . د) بجـ.رائم السرقة والتعاطي للحشيش المخدر.

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على أكثر من حـ.ادثة سرقة للمنازل والمحال التجارية في مدينة حماة وكانا يقومان بوضع المسروقات لدى المدعو (حمزة . ع) الذي كان يقوم بتصريفها وبيعها فيما بعد ،وبالمتابعة والبحث تم إلقاء القبض على المذكور واسترداد مولدة كهربائية وشاشة قياس ٤٣ بوصة تم سرقتها من إحدى المحلات وتسليمها لصاحبها ، واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *