خبر عاجل
نشر لمنظومات الإسعاف على المعابر الحدودية الأربعة… مدير صحة حمص لـ«غلوبال»: مشافينا وطواقمنا وفرق وعيادات جوالة على أهبة الاستعداد حادث سير بالحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: وفاة شاب وتسجيل عدد من الإصابات غرفة عمليات مشتركة لاستقبال أهالينا الوافدين من لبنان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تجهيز 3 مراكز ايواء رئيسية وتأمين كافة المستلزمات اللوجستية التصفيات الآسيوية.. منتخبنا الوطني يهزم بوتان سعي لتسليم الوثائق في المنازل… مدير فرع بريد حماة لـ«غلوبال»: قريباً وضع 3 مكاتب جديدة بالخدمة وخطط لتصديق أوراق وزارة التربية إحداث خطوط جديدة… مدير هندسة المرور بريف دمشق لـ«غلوبال»: نهدف لربط المناطق ببعضها وتخفيف تكاليف النقل عن المواطنين  السورية للتجارة توزع الغاز المنزلي…  مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: الكميات توزع حسب المتوافر دون أي تأخير متر الألمنيوم يلامس المليون ومئتي ألف… رئيس جمعية البلور والألمنيوم بحماة لـ«غلوبال»: قروض الطاقة وتمويل بناء المقاسم الصناعية أبرز مطالبنا أجواء خريفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة هل يلمس المواطن تغيراً؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

شاهد بالفيديو… مزارع من طرطوس يرمي محصوله من الخيار في النهر تعبيرا عن غضبه

قام أحد المزارعين في طرطوس، بإتلاف محصول أرضه من الخيار في نهر بطرطوس كتعبير عن سخطه لانخفاض سعره وعدم تغطيته لتكاليف إنتاجه.

وظهر المزارع في فيديو نشرته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقف ضمن سيارة ويلقي صناديق مليئة بمحصول الخيار في أحد الأنهار في منطقة سهل طرطوس، مردداً بعض الكلمات المعبرة عن سخطه وتذمّره.

وبحسب ما تم تداوله، فإن إتلاف المحصول جاء بسبب انخفاض أسعاره وتلاعب السماسرة به، فأصبح السعر الكلي لكامل المحصول لا يكفي لسداد ديونه، ولأن الأسعار الحالية للمنتجات الزراعية لا تعوض تكلفة زراعتها بسبب غلاء المواد الأولية وانخفاض أسعار المبيع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *