خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

شباط لغلوبال: صالات السورية للتجارة مستمرة في استقبال المواطنين خلال العطلة

خاص غلوبال – دمشق

تستمر وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في تقديم خدماتها للمواطنين خلال فترة عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة التي تبدأ يوم الأحد 25 كانون الأول وحتى الأول من كانون الثاني.

معاون مدير عام السورية للتجارة أسامة شباط أكد  في تصريح خاص لشبكة غلوبال الإعلامية أن المؤسسة مستمرة في استقبال المواطنين في صالاتها المنتشرة في محافظات القطر  خلال العطلة من الساعة السادسة صباحا بالنسبة لصالات الخضار و من الثامنة صباحا لبقية الصالات  وحتى الرابعة أو الخامسة عصرا بما فيها يوم الجمعة.

كما ستعمل السيارات الجوالة لتأمين المواد في القرى البعيدة ،ونوه شباط بأن عمليات الجرد السنوية للصالات ستستمر خلال العطلة ما قد يجعل بعض الصالات تغلق أبوابها يومين إما في بداية العطلة أو نهايتها.

وحول البطاقة الالكترونية  أكد شباط أن أن العمل مستمر بها لتوزيع مادتي الأرز والسكر إضافة الى توزيع  السكر المباشر بسعر 4600 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد و الزيت النباتي بسعر 14 ألف ليرة سورية.

وبالنسبة للأسعار أوضح شباط أن أسعار المؤسسة  ثابتة رغم تقلبات السوق وتقل عن السوق بنسبة تتراوح  بين 30-40 بالمئة، ووصف معاون السورية للتجارة الإقبال على الصالات بالكبير لافتا الى أن رقم المبيعات اليومي للصالات كبير.

أزمة المحروقات لم تمنع السورية للتجارة من القيام بدورها بالتدخل الإيجابي في شراء الحمضيات من الفلاحين وتأمين الخبز واللحوم وبيض المائدة إضافة لتشكيلة واسعة من السلع التي يحتاجها المواطنون بأسعار تنافسية.

وختم معاون مدير عام السورية للتجارة أسامة شباط تصريحه بالتأكيد على أن المواطن هو الموجه الأساسي لعمل المؤسسة لافتا الى أنه يمكن للمواطنين تقديم الشكاوى في أي صالة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *