خبر عاجل
استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

شخص يسرق مئات الملايين ويهرب و ضحاياه أطباء ومهندسون وتجار!

ذكرت مصادر أهلية في ريف محافظة حماة، أن أحد الأشخاص قام بسرقة مئات الملايين من المواطنين في منطقة مصياف بحجة تشغيل هذه الأموال .

وبحسب المصادر، فإن المدعو (ب . ض) قام بجمع مبالغ مالية تصل إلى أكثر من 2 مليار ليرة سورية من مواطنين بينهم تجار ومهندسون وأطباء، وذلك بعد أن أوهمهم بأنه سيقوم بتشغيلها في تجارة العقارات .

وأضافت المصادر لموقع اثر برس: بعد أن جمع هذه المبالغ قام خلال الأشهر الأولى بإعطاء أصحاب هذه الأموال نسبة أرباح عالية لكسب ثقتهم ولينتشر خبر في المنطقة بأن المدعو (ب. ض) لديه سمعه حسنة ويعطي أرباحاً عالية على المبالغ المالية التي يأخذها من أهالي المنطقة.

وتابعت المصادر: بالفعل زادت نسبة الإقبال على تشغيل الأموال من قبل أهالي المنطقة، ليقوم مؤخراً بالهروب من المنطقة بعد أن جمع أكثر من 2 مليار ليرة سورية.

وأكدت المصادر أن البحث مستمر عن المدعو ( ب. ض )، وتمت المباشرة بالتحقيقات بالقضية للوصول إليه واستعادة الأموال منه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *