خبر عاجل
منتخبنا للناشئين يواجه كوريا الشمالية في ثاني مباريات التصفيات الآسيوية أزمة المياه تنعش بيع الخزانات البلاستيكية وسعرها يبدأ من مليوني ليرة… مدير التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: تسعيرها وفق التكلفة ارتفاع قياسي في أسعار الذهب محلياً…خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: مرتبط بالتوترات في الشرق الأوسط وخفض معدلات الفائدة تكاليف عالية وريعية هزيلة! إنتاج القطن في الرمق الأخير فراس ابراهيم: “الأستاذ أيمن أخ كبير ولم أقصده أبداً بمنشوري” الرئيس الأسد يلتقي وزير الخارجية الأردني شكاوى من انتشار البسطات بجرمانا… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمجتمع الأهلي لمساعدتنا بضبط هذه الظاهرة نصدر 20 براد فواكه يومياً… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: الأسعار منخفضة واشتعالها يقتصر على سوق الشعلان..! بدء تقديم اللقاح وفقرات الدعم النفسي للأطفال بمركز الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: 219 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

شكاوى من انتشار البسطات بجرمانا… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمجتمع الأهلي لمساعدتنا بضبط هذه الظاهرة

خاص ريف دمشق – علاء كوسا 

وردت شكوى إلى منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من القاطنين في مدينة جرمانا بريف دمشق يشيرون فيها إلى معاناتهم من انتشار البسطات وخاصة من ساحة الخضر حتى مفرق البلدية القديمة، والذين يتسببون بإعاقة المارة وإزعاجات وضوضاء للقاطنين بالمنطقة.

رئيس مجلس مدينة جرمانا المهندس كفاح الشيباني أكد في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن مطالب المواطنين محقة فيما يخص إشغالات الأرصفة في المدينة، لافتاً إلى أن هناك بعض هذه الإشغالات نظامية وتعود لذوي الشهداء وجرحى الحرب، وبعضها غير قانوني وغير نظامي.

وأوضح الشيباني أنه تتم مصادرة عربات وموازين وكتابة ضبوط بحق المخالفين وبشكل يومي، لافتاً إلى أنه تم توجيه لجان الأحياء والمجتمع الأهلي لمساعدة البلدية على ضبط هذه الظاهرة.

وبين الشيباني أن أصحاب هذه البسطات يهربون ويختفون عند مرور لجنة الإشغالات، مبيناً أنه لا يوجد عدد كاف من عناصر الإشغالات لكي يغطوا كامل الشارع العام.

ولفت رئيس مجلس المدينة إلى أن المجلس البلدي يعمل على معالجة هذه الظاهرة بشكل نهائي، كاشفاً أنه ستتم إزالة هذه المخالفات إلى أماكن وساحات تفاعلية خاصة بها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *