خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

صحف لبنانية: رأفت محمد مطلوب للتدريب في بنغلادش

قالت تقارير صحفية لبنانية إن السوري رأفت محمد، مدرب نادي العهد اللبناني، مطلوب للتدريب في بنغلادش، إذ تلقى عرضاً من أحد أندية المقدمة في الدوري هناك.

وذكرت التقارير أن المفاوضات لا زالت قائمة، إذ يتم التفاوض على الشق المالي وقيمة العقد، إضافة إلى اشتراط المدرب أن يتواجد كادره المساعد معه في المهمة.

وكان رأفت محمد قد قاد نادي العهد في يناير/ كانون الثاني 2023، وقاده لتحقيق لقبي الدوري اللبناني وكأس الاتحاد اللبناني، والوصول لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2024/2023.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *