خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
نيوز

صيانات موسعة لخطوط الإنتاج والآلات بسواعد عمالها… مديرو مخابز حماة لـ«غلوبال»: تأمين المخزون لاستمرار ضخّ الخبز خلال العطلة

خاص حماة – سومر زرقا

يواصل عمال المخابز إجراء أعمال الصيانة الدورية والموسعة للأفران وخطوط إنتاجها في محافظة حماة بهدف استمرارية الحصول على الخبز التمويني المدعوم بأفضل المواصفات والشروط، ولاسيما مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

مدير مخبز آذار الآلي بين لـ«غلوبال» أن الاستعدادات للعيد شملت إجراء صيانة عامة للآلات وبصورة موسعة، إضافةً إلى تفقد أرصدة الفرن من خميرة وملح ودقيق بشكل يكفي للإنتاج خلال العطلة.

وتابع: راسلنا إدارة فرع المخابز بحماة لإتمام صيانة الأعطال التي تحتاج صناعة، وفعلاً أجريت تلك الصيانات على أكمل وجه.

وأضاف مدير مخبز آذار: إن الفرن يغطي احتياحات عدد كبير من المواطنين، حيث يبلغ إنتاجه اليومي 40 ‐ 45 ألف ربطة خبز يومياً، ويغطي جزءاً من المدينة وجزءاً من ريف حماة.

بدوره، شدّد مدير مخبز حماة الأول على الجاهزية التامة لاستقبال العيد، موضحاً أنه أجريت سلسلة صيانات على خطي الإنتاج في المخبز، حيث شملت بيوت النار والتبريد والحراقات وغيرها من الآلات.

ونوّه مدير مخبز حماة الأول بأن المخبز سيواصل ضخّ مادة الخبز طيلة العطلة للمعتمدين بالوزن المحدد وبالجودة العالية المعهودة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *