خبر عاجل
مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة!  2700 ضبط للاستجرار غير المشروع… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: قيمتها تصل إلى 28.5 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

طاقة شمسية بديلة لقسمي الكلية والسكري… مدير صحة درعا لـ«غلوبال»: لتأمين خدمة المرضى على مدار الساعة

خاص درعا – دعاء الرفاعي

بهدف استمرار العمل في قسمي الكلية الصناعية والعيادة السكرية ضمن مبنى العيادات الشاملة في مدينة درعا وتوفير الخدمات بالشكل الأنسب للمواطنين، تواصل المنظمات الدولية أعمال تركيب منظومة طاقة شمسية للعيادات الشاملة بالتنسيق مع مديرية صحة درعا.

الدكتور بسام السويدان مدير صحة درعا أكد لـ«غلوبال» أن تركيب مشروع الطاقة البديلة يأتي لتخديم المرضى المراجعين لقسم الكلية الصناعية ضمن العيادات الشاملة بالدرجة الأولى، ومن ثم العيادة السكرية وضمان جودة الأدوية وخاصة الأنسولين ضمن البرادات الموجودة فيها، إضافة لإنارة باقي الأقسام والعيادات الأخرى بما يضمن استمرارية العمل فيها، في ظلّ التقنين الكهربائي الجائر والمفروض خلال ساعات الدوام الرسمي.

ولفت السويدان إلى أهمية هذه الخطوة التي تأتي لتوفير الوقت والجهد من خلال وضع عدد لابأس به من الأجهزة في الخدمة، ولاسيما أن العيادات تعاني ضغطاً كبيراً يراجعها يومياً ما لا يقلّ عن 200 مواطن، تقدم لهم كافة الخدمات الطبية خلال ساعات الدوام الرسمي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *