خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

طبيب سوري مرشّح لأكثر الشخصيات الشابة تميزاً في العالم

رشحت الغرفة الفتية الدولية “JCI” الدكتور السوري شادي خطيب ليكون واحداً من ضمن الشخصيات الشابة العشرة الأكثر تميزاً على مستوى العالم، و يأتي ترشيح خطيب عن فئة الابتكار الطبي أمام الماليزي شي سيان كوان الماليزي، والتركي فاتح إينيس.
 
🔷سبق لخطيب أن على حصل على الميدالية الذهبية لأفضل اختراعات في العالم في كونشان بالصين لعامي 2014 و 2018.

🔷 حاصل على شهادة من أكاديمية “وايبو” العالمية للملكية الفكرية (On-Line) كخبير في مجال براءات الاختراع PCT، حزيران 2021، أضيفت إلى شهادتين كان حصل عليهما، في العام 2020 من الأكاديمية عينها.

🔷نال خطيب الدرع التقديري من وزارة التعليم العالي العراقية وجامعة بابل في المؤتمر الدولي الثالث للابتكار عام 2020.

🔷 أحرز عدة جوائز من معرض الباسل للابداع والاختراع لدورات 2014 – 2016 إضافة إلى 11 براءة اختراع في مجال العلاج بالأعشاب والنباتات الطبية.

🔷يرأس خطيب الجمعية العلمية السورية للأعشاب الطبية والطب التكميلي، كما أنه عضو الجمعية الوطنية للاختراع والبحث العلمي، واللجنة التحضيرية لمعرض الباسل للإبداع والاختراع – وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

🔷يشغل خطيب عضوية اللجنة العلمية التأسيسية للبورد الصيدلي العربي – اتحاد الصيادلة العرب.

🔷سبق له أن كان ضمن لجنة التحكيم الدولية في معرض بيروت الدولي للابتكار BIIS 2021 الذي أقامته الهيئة الوطنية اللبنانية للعلوم والبحوث ونقطة ارتكاز الاتحاد الدولي للمخترعين IFIA في الشرق الأوسط، أونلاين 10-8 نيسان 2021.

🔷 كان خطيب عضواً في ملتقى قمة أكسفورد للقادة – المملكة المتحدة عام 2010.

🔷 شغل عضوية اللجنة التحضيرية لمعرض الباسل للابداع والاختراع، وعضو اللجنة العلمية لدورات 2017-2019.

🔷طريقة التصويت لمن يرغب: الدخول إلى الموقع الموجود وضغط زر الاعجاب على صورة الدكتور شادي الخطيب، من هنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *