خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

طقس متقلب وأجواء سديمية…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس 02/آذار/2023:
توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /4_7/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، وليلاً يكون الجو بارداً نسبياً على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل ضباب خفيف في بعض المناطق الوسطى خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الجمعة 03/آذار/2023:
يكون الجو سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الساحلية مساءً وخلال الليل، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/درجات مئوية في أغلب المناطق، وليلاً يكون الجو مائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية.
الرياح: جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية نشطة مع هبات تتجاوز سرعتها 70/كم في الساعة. البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 04/آذار/2023: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق، وليلاً يكون الجو مائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل #الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة تنشط بعد الظهر . البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 05/أذار/2023: يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/4_7/ درجات مئوية والجو سديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من المطر على بعض المناطق الساحلية والشمالية الغربية ليلاً.
الرياح: جنوبية شرقية تتحول تدريجياً إلى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة مع هبات تتجاوز سرعتها 65/كم في الساعة أحياناً.
البحر: خفيف يتحول الى متوسط ارتفاع الموج ليلاً

الإثنين والثلاثاء 06-07/أذار/2023م : يطرأ انخفاض كبير وملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات رعدية من المطر على بعض المناطق الساحلية والشمالية الغربية، وليلاً يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل #الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.
الرياح: غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً، تخف سرعتها يوم الثلاثاء.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس 08-09/آذار/2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع احتمال هطل أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الساحلية مساء الخميس، وليلاً يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل #الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصبح الباكر.
الرياح: متقلبة الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحذيرات:
🔹 تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة يومي الجمعة والأحد خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
🔹نشاط على سرعة الرياح الجنوبية الغربية أيام الجمعة والأحد والإثنين.
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *