خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

عبد الفتاح المزين: سخر مني زملائي في بداياتي ووالدي وصفني ب “الرقاص”

بدموع وغصة استذكر عبد الفتاح المزين سخرية زملائه منه خلال وقوفه للمرة الأولى على المسرح القومي أمام عبد اللطيف فتحي، مؤكداً أنهم أصبحوا يسخرون منه ويضحكون عليه، وأن بعض من هؤلاء الفنانين أصبحوا اليوم نجوماً.

كما ذكر عبد الفتاح موقف آخر تعرض له من أحد الزملاء عندما أسند له دور البطولة في مسرحية “الزير سالم” ، فكشف أن أحدهم قال “اكتبوا له حوار المسرحية على ورق الحمام كي لاينساه”، مشدداً أن هذه المواقف مؤلمة ولا ينساها أبداً.

المزين كشف أنه قد مر بظروف قاسية خلال مسيرته الفنية، مبيناً أن والده كان يصفه بسبب عمله بمهنة التمثيل ب “الرقاص” ويناديه قائلاً: “اجا الرقاص وراح الرقاص”.

وأشار عبد الفتاح أن الفنان الراحل عبد اللطيف فتحي بعد أن أثبت جدارته بالعمل طالبه بثلاث أشياء: المواعيد، والتحضير، وقراءة آيات قرانية قبل البدء بالعمل، كاشفاً أنه مايزال يفعل هذه الأشياء حتى الآن.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *