خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عبد الملك عنيزان لـ “غلوبال”: “لدي عروض محلية عدّة وفخور بارتداء قميص الكرامة”

قال اللاعب عبدالملك عنيزان لشبكة غلوبال في حوار خاص:

🔹في الوقت الحالي، كلّ الأندية تستعد لانتخابات مجلس الإداراة، لذا لم تبرم الصفقات، لكن لدي عروض محلية عدة، والحصة الأكبر ستكون لنادي الكرامة، سوف أحسم مستقبلي في الأيام المقبلة.

🔹أمضيتُ 3 مواسم مع نادي الكرامة، فخور بذلك، إنه لشرف كبير لأي لاعب ارتداء هذا القميص.

🔹الكرامة نادٍ محترف، بإداراته وجماهيره، ولديه قاعده شعبيه داخلية وخارجية ولديه عقلية البطل، وسوف يعود يوما ماً للصعود على منصات التتويج.

🔹اللاعب هو إنسان ولديه حياة خاصة ومتطلبات معيشية، كما هو الحال عند الآخرين بمختلف فئات المجتمع، مستقبله في مجال الرياضة والأجر الذي يتقاضاه شيء لايذكر كأجر اللاعبين بباقي دول الجوار، المبالغ التي تدفع للاعبين في سورية مبالغ بسيطة، لهذا السبب اللاعب يتجه للاحتراف لتأمين مستقبله ومستقبل عائلته.

🔹الدوري السوري للأسف من أضعف دوريات المنطقة، بسبب جودة الملاعب وغياب الروزنامة المنظمة، وسوء الإدارة وعدم الاستقرار عند الأندية.

🔹برياضتنا نحتاج منشآت وملاعب جيدة، والاعتناء بالقواعد واللاعبين الصغار ووضع الشخص المناسب لهذه الأعمار، في بلدنا يوجد مواهب كثيرة، لكن للأسف لايوجد أي شيء ينمي هذه المواهب، نتمنى الاعتناء بهم ليكون لهم مستقبل يليق بالكرة السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *