خبر عاجل
الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

عبير شمس الدين: سعيدة أن أكون عشيقة تيم حسن في عمل جديد

عبّرت الفنانة عبير شمس الدين عن سعادتها في تمثيل عمل جديد تكون فيه عشيقة تيم حسن، حيث سبق ولعبت دور زيزي حبيبة تيم في مسلسل الانتظار، وكذلك عشيقته في مسلسل نزار قباني.

وفي لقاء لها عبر قناة “العالم سورية”، قالت شمس الدين أن الأمر حالياً إنتاجي بحت يتعلق بشركات الانتاج والتسويق.

وأكدت عبير على أهمية وجود رجل في حياتها ولكنها لاتملك الجَلَد أن يتدخل أحد في حياتها حالياً، وأنها لاتفكر في الزواج مرة ثانية والخيارات صعبة حيث تمتلك ثلاثة أولاد وليس لديهم قبول بأن يأتي شخص ويشاركهم حياتهم، وتعيش حالة من القناعة.

واعتبرت شمس الدين تصريحات كثير من الفنانين عبارة عن “لعبة سوشيال ميديا”، وأن السوشيال ميديا اخذت حيّز كبير، وأننا نعيش في عصر المشاهدات، وفي الوقت الحالي أي شخص يقول عن نفسه ممثل وهناك كثير من الدخلاء لمجرّد الشهرة.

وألمحت عبير أن الفضل في وصولها للتمثيل والشهرة يعود إلى ياسر العظمة وهاني الروماني وطلحت حمدي، مؤكدة أن دورها في “الرحيل إلى الوجه الآخر” هو المفضّل عندها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *