خبر عاجل
عدوان إسرائيلي على المنطقة الوسطى ودفاعاتنا الجوية تتصدى سماع دوي عدة انفجارات بحمص… مصادر لـ«غلوبال»: ناجمة عن صوت المضادات ولا أنباء عن خسائر دوي انفجارات عنيفة في سماء طرطوس… مصادر أهلية لـ«غلوبال»: تساقط حطام مجهول في عدة مناطق سماع دوي انفجارات في سماء مصياف… مصدر بصحة حماة لـ«غلوبال»: استنفار ونشر لمنظومة الإسعاف السريع تحسباً لأي طارئ الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة لنظيره الجزائري بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية منتخبنا الوطني الأول ينهي تحضيراته لمواجهة الهند بدء العام الدراسي يفاقم أزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بدمشق لـ«غلوبال»: ينقصنا 5 طلبات تعبئة من المازوت يومياً أكثر من نصف الدراجات النارية مهربة… مدير النقل بالسويداء لـ«غلوبال»:مصدرها مجهول وهناك إقبال متزايد على شرائها  هل أعددنا بيئة جاذبة للاستثمارات والمشاريع التنموية… مصدر في فرع استثمار حماة لـ«غلوبال»: إعفاءات ضريبية وجمركية تصل إلى 50% لـ10 سنوات جريمة قتل تهز مدينة درعا… مصدر طبي في المشفى الوطني لـ«غلوبال»: آثار خنق وكدمات واضحة على جثة الفتاة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

عطل فني يُخرج محطة الهلالية بالقامشلي عن الخدمة… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: حددنا موقع العطل ونقوم بعمليات الصيانة

خاص الحسكة – عطية العطية

تسبّب عطل فني في إخراج محطة مياه الشرب “الهلالية” في مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة عن الخدمة، ويجري العمل على إصلاحه الذي قد يستغرق مدة يومين ليعود إلى الخدمة.

وأوضح مدير عام مؤسسة المياه بمحافظة الحسكة المهندس محمد محمود عثمان في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن محطة مياه الشرب”الهلالية” الواقعة في الجهة الغربية لمدينة القامشلي خرجت ظهر الأربعاء، عن الخدمة بسبب عطل فني.

وبين عثمان أن عطلاً طارئاً حدث على خط جر مياه الشرب “قطر  500” الواصل بين خزان التجميع، وصالة الضخ في محطة الهلالية بمدينة القامشلي.

مشيراً إلى أن الورش الفنية في المؤسسة حددت موقع العطل، وتقوم بعمليات الصيانة والإصلاح لإعادة خط جر المياه إلى الخدمة في أسرع وقت ممكن.

وتعد محطة مياه الهلالية هي من أكبر المحطات التي تغذي مدينة القامشلي بمياه الشرب، تضخ المياه لأحياء المدينة الواردة من 51 بئراً في الجهة الغربية للمدينة.

يشار إلى أن مليون مدني في مدينة الحسكة وضواحيها وبلدة تل تمر وقراها وريف محافظة الحسكة الغربي يعانون من انقطاع تام لمياه الشرب منذ أكثر من 10 أشهر متواصلة بسبب توقف العمل في المصدر الوحيد للمياه، وهي محطة علوك بريف رأس العين المحتلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *