خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عمار رمضان لـ “غلوبال”: “اللاعب السوري يتهرب من دعوة المنتخب الوطني لسوء معاملته وعدم احترامه”

اللاعب عمار رمضان، محترف نادي دونايسكا ستريدا السلوفاكي، في حوار ساخن مع شبكة غلوبال، إليكم أبرز تصريحاته:

🔹”في الحقيقة ما عشته مع المنتخبات الوطنية على الصعيد الشخصي أشعر في كلّ مرة أن الأجواء يغيب عنها الاحترافية والاحترام، ولا ألوم أي لاعب مغترب يأتي للمنتخب ولا يقدم شيئاً أو لاعب يرفض العودة للفريق، وهذا ليس بسبب الغرور”.

🔹”ما شعرتُ به من دمار نفسي في كل مرة شاركت بمعسكر المنتخب تسبب في تراجع أدائي بنسبة 50% داخل الملعب وخارجه، في جميع بلدان العالم يحلم اللاعب بتمثيل منتخبه، بينما في سورية يتهرب اللاعب من الدعوة لأمور عديدة، أبرزها سوء المعاملة وعدم احترام اللاعب”.

🔹”عانيتُ كثيراً من حيث الأمور المتعلقة بشأن حجز الطيران عند تلقي دعوة من المنتخب، وفي أكثر من مناسبة أدفع من جيبي الخاص، وقد تجاهلوا هذا الأمر عند تواصلي معهم، وكأنّني لاعباً ليس بمحترف وهاوي”.

🔹”مع فريقي، كان الموسم الماضي قوياً جداً، ونافسنا على لقب الدوري حتّى آخر جولتين، هذا الموسم لي من حيث المشاركة بانتظام مع فريق جيد ويلعب كرة قدم جديدة وبوجود كادر فني على مستوى عالٍ وينشط في مسابقة مميزة، ولذ أنا راضٍ بشكل كبير عمّا قدمته، وطموحي لا يتوقف هنا بل أطمح بالوصول لأكبر الدوريات حول العالم”.

🔹”الفريق عرض عليّ تجديد العقد لثلاث سنوات بعد 7 شهور من توقيعي الأول معهم، والنادي وكوادره يعملان على بناء فريق ينافس بقوة في الموسم المقبل، لذا من المؤكد استمراري في صفوفه بعد أن رأيت مدل التطور الفردي والجماعي بالنسبة لي”.

🔹”يعتقد البعض أن الدوريات في شرق أوروبا ليست بالمعروفة كثيراً، وهذا على العكس، بل هذه البطولات تخرج في كلّ عام لاعبين للدوريات الأكبر حول العالم، يوجد هنا اهتمام كبير من حيث المنشآت والتسويق والإعلام، لذا أعتقد أن توقيعي مع هذا الفريق هي الخطوة الأفضل في حياتي”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *