خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

عودة الخدمات الهاتفية بشكل تدريجي…مدير اتصالات دير الزور لـ«غلوبال» : بدأنا بإعادة الخدمة للدوائر الحكومية

خاص دير الزور – ابراهيم الضللي

أعادت الشركة السورية للاتصالات الخدمات الهاتفية والانترنت بصورة تدريجية إلى المشتركين بمدينة دير الزور بالتزامن مع استمرار العمل في إصلاح الأعطال التي تسبب بها الحريق الذي تعرضت له إحدى الغرف في مبنى مركز اتصالات دير الزور الثاني صباح يوم أمس.

وذكر مدير فرع اتصالات دير الزور المهندس رمضان الضللي لـ«غلوبال» بأن ورشات الشركة بدير الزور وبدعم من الورشات الفنية التي قدمت من الوزارة، وبعد عمل متواصل منذ ظهر الأمس تمكنت من إعادة الخدمة بصورة جزئية، حيث تمت إعادة الاتصالات الأرضية وشبكة الانترنت إلى عدد من الخطوط العائدة للدوائر الحكومية التي يتطلب عملها توافر الشبكة كي تتمكن من العودة لتقديم خدماتها للمواطنين، لافتاً إلى أن العمل سيتواصل دون توقف حتى الانتهاء من إعادة كافة الخطوط للخدمة.

وكانت غرفة التجربة في مركز اتصالات دير الزور الثاني قد تعرضت صباح أمس لحريق أدى إلى انقطاع الخدمات الهاتفية عن مدينة دير الزور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *