خبر عاجل
106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

عودة مخطوف من أهالي المخرم إلى ذويه… مصادر أهلية لـ«غلوبال»: تم إطلاق سراحه وهو بحالة جيدة

خاص حمص – زينب سلوم

سمعت مساء اليوم أهازيج في منطقة المخرم الفوقاني بمحافظة حمص ابتهاجاً بتحرير المواطن “ر.ط” من أهالي المنطقة، والذي تعرّض لعملية اختطاف من قبل مجموعة مسلحة يوم الجمعة الماضية، خلال عودته من حفل زفاف، حيث اعترض سيارته أفراد تلك المجموعة قرب مفرق العبريني على طريق الجابرية – المخرم.

وكان الخاطفون قد ساوموا أهل المخطوف على إطلاق سراحه مقابل فدية مالية كبيرة، وحتى الآن لم تُعرف أي معلومات عن إطلاق سراحه، أو تحريره من قبضة الخاطفين.

وأكدت مصادر أهلية لـ«غلوبال» أنه تم الإفراج عن المواطن المختطف وعودته سالماً إلى أهله دون ذكر أي تفاصيل أخرى، فيما تتابع الجهات المعنية التحقيق بملابسات الحادثة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *