خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

“غلوبال” تغزو وسائل الإعلام الإيرانية وأهمها ينقل أخبار منتخبنا عن “غلوبال سبورت”

شهدت تغطية شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت لتحضيرات المنتخب السوري متابعة خاصة من وسائل الإعلام الإيرانية، حيث قامت أهم وكالات الإعلام والمواقع الإخبارية بنقل أخبار منتخبنا نقلا عن غلوبال سبورت.

البداية كانت مع وكالة أنباء “فارس” الإيرانية والتي تعتبر أقوى وكالة أنباء في إيران، الوكالة نقلت عن “غلوبال” خبر وصول المنتخب السوري إلى إيران يوم الإثنين، مؤكدة رفض الاعتراض الذي تقدم به الاتحاد السوري لنقل المباراة إلى أرض محايدة.

أما أهم موقع رياضي على الإطلاق في إيران “ورزش 3” نقل عن “غلوبال” المقابلة الحصرية مع عمر خربين وأن خربين لن يلتحق بمعسكر الدوحة، وإنما سينتقل مباشرة إلى طهران للانضمام بالمنتخب.

موقع “خبر ورزشي” الشهير أيضاً نقل عن “غلوبال” خبر موعد وصول المنتخب الأول إلى إيران.

بالتأكيد هذه ليست المواقع الإيرانية الوحيدة التي نقلت أخبار منتخبنا من “غلوبال”، وإنما الكثير من الوكالات والمواقع كـ “فوتبالي” و “فرتاك نيوز” و”خبر أونلاين” ومجلة “همشهري” ووكالة “دانشجو” والعشرات من وسائل الإعلام الإيرانية التي لا يتسع التقرير لذكرها، جميعها نقلت أخبار المنتخب الأول ومعسكره في قطر مواجهته مع إيران نقلاً عن شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *