خبر عاجل
ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية محمد عقيل في مؤتمر صحفي: “غايتنا إسعاد الجماهير السورية” نادي الرفاع البحريني يتعاقد مع السوري محمد الحلاق معتصم النهار يوثق رحلته إلى إيطاليا درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث .. اعتقال شخص بجريمة قتل .. ووفاة رجل بحادث مروري

🔹️ ادعت المدعوة ( أحلام. ب ) بتاريخ 18 / 9 / 2022 إلى قسم شرطة المدينة الشمالي باللاذقية بتغيب ولدها (محمود. ا ) تولد 2009 من المنزل بتاريخ 17 / 9 / 2022 وبعد البحث والتحري من قبل عناصر الأمن الجنائي باللاذقية وجمع الأدلة تم إلقاء القبض على المشتبه به ( احمد . ق ) وبدلالته عُثر على جـثة الحدث في ساقية مياه في محلة رأس ابن هانئ في اللاذقية.

ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الجريمة .

🔹️ وفـ.اة رجل بالعقد السابع من العمر إثر حـ.ادث سير في حي حلب الجديدة

اصطـ.دمت مركبة خاصة نوع ( فيرنا ) برجل في العقد السابع من العمر أثناء مروره بالشارع العام في حي حلب الجديدة حيث لاذ سائق السيارة الصادمة بالفرار تاركاً طفليه المصـ.ابين بضمن السيارة.

حضرت دورية من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وتم إسعاف الرجل والطفلين المصـ.ابين إلى مشفى الرازي في حلب، وتبين وفـ.اة الرجل عقب الحـ.ادث وإصـ.ابة الطفلين إصـ.ابات طفيفة وهما بحالة صحية جيدة.

من خلال المتابعة والبحث تمكن قسم التحقيق بفرع المرور بالتعاون مع قسم المباحث من العثور على السائق وإلقاء القبض عليه.

نظم الضبط اللازم وتم حجز المركبة أصولاً، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *