خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

قرارات تخصّ الامتحانات وتسجيل الطلّاب

قرر مركز القياس والتقويم في التعليم العالي، تأجيل جلستي الامتحان الطبي الموحد دورة آذار 2022 إلى السبت 5/3/2022 للجلسة الاولى والسبت 12/3/2022 للثانية.

بدورها، أعلنت جامعة دمشق تمديد التسجيل للطلاب المستجدين والقدامي المسجلين في نظام التعليم المفتوح للفصل الأول حتى ١٧ الشهر الجاري.

في السياق، حدد المعهد العالي للغات في جامعة دمشق يوم الثلاثاء الأول من آذار القادم الساعة العاشرة صباحاً موعداً لإجراء امتحان اللغة الأجنبية للقيد في درجة الدكتوراه.

وأشار المعهد، إلى أن التسجيل للامتحان يبدأ اعتباراً من يوم الأحد 13-2-2022 ويستمر لغاية يوم الخميس 24-2-2022 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

طريفك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *