خبر عاجل
طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء البلديات قلقة من الهزّات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

قرار زيادة تعرفة السرافيس بانتظار يوم غد..غانم لـ«غلوبال» : «كلشي محسوب بالورقة وبالقلم» وستكون التعرفة عادلة


خاص دمشق – زهير المحمد


على ما يبدو أن قرار رفع تعرفة السرافيس العاملة على خطوط مدينة دمشق بات أمراً حتمياً ولم يعد مجرد تكهنات أو تسريبات من هنا وهناك ، ومن المتوقع بأن يقر ذلك الأمر يوم غد في الاجتماع الذي ستعقده محافظة دمشق.


وفي هذا الصدد أوضح عضو المكتب التنفيذي عن قطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق عمار غانم وفي تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن مجلس المحافظة سيناقش موضوع زيادة تعرفة السرافيس العاملة على خطوط المدينة ، متوقعاً أن تسهم التعرفة الجديدة إلى جانب الخطوات التي سبقتها من تزويد السرافيس بالـ Gps»» بحل أزمة الازدحام بشكل كبير ، وتأمين وسائط النقل للمواطنين.


وأضاف غانم: أؤكد بأن التسعيرة الجديدة ستكون عادلة للطرفين للسائقين والمواطنين على حد سواء ، قائلاً «كلشي محسوب بالورقة وبالقلم» ، مفضلاً عدم الكشف الآن عن نسبة الزيادة بتعرفة الركوب التي سيتم مناقشتها يوم غد ، مجدداً بأنها ستكون عادلة ومرضية للجميع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *