خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

قصف للاحتلال التركي على قرى بريف الحسكة… مدير شركة الكهرباء لـ«غلوبال»: انقطاع الكهرباء عن بلدة تل تمر وقراها

خاص الحسكة – عطية العطية

انقطع التيار الكهربائي عن جميع قرى وبلدة تل تمر شمالي غربي الحسكة، إثر التصعيد العسكري للاحتلال التركي في المنطقة، حيث خرجت محطة تحويل الكهرباء بلدة تل تمر 20-66 ك.ف من الخدمة، نتيجة اعتداءات الاحتلال التركي التي استهدفت الخط الكهربائي المغذي للمحطة.

وبين مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس صالح إدريس في تصريح لـ«غلوبال» بأن المحطة خرجت عن الخدمة، نتيجة قيام الاحتلال التركي باستهداف خط (66 ك.ف) المغذي للمحطة بعدد من القذائف في قرية أم الكيف بريف تل تمر، مضيفاً: ما أدى إلى انقطاع التغذية الكهربائية عن منطقة تل تمر والتجمعات السكانية والقرى المحيطة بها، مشيراً إلى أن الشركة ستحرص على إجراء الإصلاح اللازم للخط وإعادة الخدمة إلى المحطة بأسرع وقت ممكن.

وقالت مصادر محلية بريف الحسكة لـ«غلوبال»:إن قرى الطويلة وأم الكيف و وتل كرابيت وتل طويل وتل عطاش  بريف بلدة تل تمر تتعرض منذ صباح الاثنين لقصف مدفعي على مواقع قوات “قسد” الموالية للاحتلال الأمريكي ومنازل المدنيين والممتلكات العامة، دون الحصول على معلومات عن حجم الخسائر.

وتتعرض قرى ريفي بلدتي تل تمر وأبو راسين بريف الحسكة، منذ بداية الأسبوع الحالي لاستهداف متكرر من قبل قوات الاحتلال التركي أدى إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة.                                                                                                                                                                            
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *