خبر عاجل
معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

كاتب كلمات أغنية “صندوق” لأصالة يرد على اتهامه بالسرقة

رد الكاتب رامي كوسا بشكل ساخر على اتهامات الكاتب اللبناني عبد الغني طليس، بسرقة فكرة أغنية “صندوق” الذي طرحتها أصالة مؤخراً منه.

رد كوسا جاء عبر نشر ستوري ساخر من ادعاء عبدالغني الذي اتهم فيه كوسا بأنه سرق كلمات الأغنية التي كتبها من حوالي الشهر ، ليوضح كوسا أن لديه إثبات يدل بأنه قد كتب كلماتها منذ عام 2018.

وعلق كوسا بالقول: ” الأستاذ كاتب الأغنية قبل أشهر ونحنا سرقنا فكرتها من عندو وعم يحكي بكل ثقة، في مرفق الفيديو فيه وحدة من أوائل المسودات يلي انشغلت بـ 2018 يعني قبل ما الأستاذ يفكر يكتب الشغلة يلي سرقناها منو بشي 6 سنين”، وأضاف ساخراً: “تعيش وتكتب وتلهمنا يا أستاذ”.

وكان قد نشر عبد الغني كلمات أغنيته التي تشبه كلمات أغنية “صندوق” والتي جاء فيها: “طالع ع بالي أرجع سنين.. ع بيت أهلي الطيبين.. أقعد ع بابن بوس عتابن.. قلن تركتوني لمين”، متهماً كوسا بأن أغنية “صندوق” وتركيب الأغنية مأخوذان عنه.

كما وجه عبد الغني رسالة مباركة لأصالة اتهمها بشكل علني بالسرقة: “مبروك لأصالة ما تم سرقة فكرته مني”.

وأنتم هل أحببتم الأغنية؟!

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *