خبر عاجل
غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

كاريس بشار وشركة “الصبّاح” ينهيان خلاف “النار بالنار”

“كاريس بشار تنور عائلة الصبّاح قريباً ” بهذا العنوان أرفق المنتج اللبناني صادق الصباح صورة جمعته بكاريس بشار معلناً عبرها عن تعاون جديد بينهما، ولم يكشف الثنائي تفاصيل أكثر.

وهذه الصورة كانت بمثابة رداً عن كل الشائعات التي طالت الثنائي حول عدم رغبتهما في التعاون مجدداً عقب تصريحات الطرفين حول مسلسل ” النار بالنار” التي اعتبرها البعض بمثابة إعلان للخلاف بينهما.

فكان سبق واستهجن الصباح تصريحات بشار التي انتقدت فيها مخرج العمل محمد عبد العزيز بوصفه بقلة الأمانة.

ورد حينها عبد العزيز دون أن يذكر اسمها بطريقة مباشرة، قائلاً بأن قلة الأمانة تكمن في “النميمة والنكران وتغيير الحقائق”.

كما خرج الصباح وانتقد تصريحات كاريس قائلاً: “بعتقد احترافية النجم أو النجمة هو كمان أن تبقى الكواليس بأهل البيت ، يعني بأي مشروع فني يمكن يحصل نقاش إنما هذا النقاش يخرج للعلن خاصة بعد التفاخر بنجاحه ، أنا برأيي كاريس خانها المصطلح وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي بتمنى أنها تعيد النظر”.

فهل عادت المياه لمجاريها بينهما بعد أن لعب أحد الاشخاص دور لتقريب وجهات النظر بينهما كالممثل جورج خبّاز الذي تربطه علاقة جيدة معهما؟!

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *