خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

كردغلي: لم نغلق الباب أمام عودة خريبين، و وضعية منتخبنا مريحة في التصفيات

قال عبد القادر كردغلي مدير منتخبنا الوطني إنّ الباب لم يغلق أمام عودة عمر خريبين لصفوف الفريق، ومن الممكن أن تُحل المشكلة أو لا تُحل أيضاً.

وأشار في حديثه لصحيفة “البيان” الإماراتية إلى أن المنتخب الأول يفتقد لسبعة لاعبين هم الأبرز في التشكيلة ومن ضمنهم خريبين.

وبيّن أن الفريق بحاجة لنقطة واحدة فقط للتأهل للدور التالي، وبأنّ وضعيته في التصفيات مُريحة جداً.

وبيّن أن منتخبنا دائماً يختار الإمارات لخوض معسكراته أو استضافة مبارياته، و التحضيرات حالياً تسير بشكل مميز وكل الظروف ملائمة لتحقيق الأهداف الفنية المطلوبة.

ومن وجهة نظر الكردغلي تُعدّ هذه المرحلة هي استعدادية للدور الثالث والحاسم.

وكشف أن الهدف الأسمى لنسور قاسيون هو الوصول للمرة الأولى إلى المونديال، وعبّر عن شعوره بأنّ هناك بعض العوامل يمكن أن تساعدنا خلال هذه المرحلة لتحقيق الحلم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *