خبر عاجل
194ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 90 وافداً بمركز الإقامة بحرجلة عدوان إسرائيلي على حسياء الصناعية بحمص… مصادر بالمدينة الصناعية لـ«غلوبال»: استهدف معمل “سابا” و 3 سيارات إسعاف إجراءات لدعم الأشقاء اللبنانيين في بلدهم و بالمراكز مع مسح للاستضافات… أمين سر لجنة الإغاثة بحمص لـ«غلوبال»: لن ننصب خيماً وجهزنا خططاً لمواكبة أي طارئ الحافة الأمامية! تسيير نحو 100 باص نقل داخلي على خطوط دمشق وريفها… مدير عام الشركة لـ«غلوبال»: الازدحام في مدينة دمشق بسبب نقص الباصات على خطوط الريف درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

كندا علوش: أي شيء حرية شخصية إلا التدخين!

أعربت كندا علوش عبر حسابها الرسمي على “تويتر” عن كرهها الشديد للتدخين، كونها تعتبره من أسوأ العادات التي يمارسها الجنس البشري، متمنيةً أن تعيش اللحظة التي يمنع فيها التدخين نهائياً في العالم.

وكتبت علوش في تغريدتها الأخيرة: “رح اعترفلكن بسر ما بكره شي بحياتي قد التدخين وبتمنى عيش لشوف اللحظة اللي ينمنع فيها التدخين من كل الأماكن العامة وحتى الخاصة والشوارع”.

كما أنها أوضحت أن أغلب الأمور في حياتنا من الممكن تصنيفها واعتبارها كحرية شخصية، إلا موضوع التدخين كونه بحسب تعبيرها: “مزعج ومضر للمحيطين مو بس للمدخن“.

موضوع التدخين الجدلي وموقف علوش منه أثار حالة من الانقسام بين متابعيها على “تويتر“، حيث أكد البعض على صحة كلامها وأهميته صحياً، بينما اعتبره آخرون تعدي منها على الحرية الشخصية كون كل شخص حر فيما يتصرفه وهذا لا يعنيها.

وعلق أحد المتابعين على التغريدة: “حرية شخصية وحاله حال أي فعل ثاني ممكن تمارسه بدون ما تضر غيرك وممكن تضربهم الموضوع كله عند المدخن نفسه”، لترد عليه علوش بنبرة ساخرة قائلةً: “والله! وأنا كنت فاكرة طول العمر أنو الي بيدخن بيضر اللي حواليه وآلاف الدكاترة أكدوا هالحقيقة بس طلعنا غلطانين شكراً للتنويه”.

يشار إلى أن كندا علوش سبق وشاركت عام 2014 صورة لها على “انستغرام” من كواليس تصوير فيلم “بتوقيت القاهرة” وهي تدخن السجائر، وعلقت حينها على الصورة قائلة: “لقطات من دوري في الفيلم الجديد (بتوقيت القاهرة)، وتدخين السجائر من متطلبات الدور فقط“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *