خبر عاجل
الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

كهرباء حماة تكشف حجم السرقات التي تعرضت لها المنظومة في الربع الأول من العام الجاري

كشف مدير شركة كهرباء حماة أحمد اليوسف عن كمية السرقات التي تعرضت لها المنظومة الكهربائية في الربع الأول من العام الجاري.

وبين اليوسف لصحيفة البعث، أنها تقدر بنحو 8 أطنان من الأمراس النحاسية، إضافة إلى 7880م من الكابلات الكهربائية، والعديد من المحولات الكهربائية تقدر تكلفتها بمئات الملايين.

و أوضح اليوسف أنه تم تنظيم 295 ضبطاً بحق مستجري الطاقة الكهربائية بطريقة غير شرعية، مشيراً إلى الصعوبات التي تعترض العمل بعدم توفر المواد الكافية لمشاريع مد كابلات التوتر المتوسط للربط بين مراكز التحويل، ما أدى إلى توقف العديد من المشاريع، والنقص الشديد في العدادات والمحولات والأمراس .

ولفت اليوسف إلى الانتهاء من مشروع تغذية مطحنة سلحب بخط معفى من التقنين، وبطول 1.5 كم، إضافة إلى الانتهاء من تفريعة الشيحة وتيزين بتوتر هوائي متوسط بطول 2.5 كم، وتفريعة الموعة بتوتر 5 كم .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *