خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

لجنة الانضباط والأخلاق تصدر قراراتها عن مباريات الجولة الـ 21 في دوري الرجال

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم حول مباريات الجولة الـ 21 في الدوري السوري الممتاز:

🔹توقيف مدير الفريق في نادي المجد، رجا رافع، مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ مائة ألف ليرة، وذلك لنيله البطاقة الحمراء.

توقيف لاعب نادي المجد، حسام الكردي، 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية، لقيامه بضرب لاعب الفريق المنافس على وجهه.

🔹توقيف لاعب فريق أهلي حلب، فواز بوادقجي، 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية، وذلك لقيامه بشتم الحكم المساعد الثاني.

🔹توقيف لاعب نادي الكرامة، تامرحاج محمد، مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ مائة ألف ليرة، وذلك لنيله البطاقة الحمراء.

🔹توقيف مدير الفريق في نادي جبلة، عهد محفوظ، 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات و تغريمه مبلغ خمسمائة ألف ليرة، وذلك لسلوكه سلوكاً شائناً باللفظ تجاه حكم المباراة.

🔹توقيف كل من إداري فريق الوحدة، سمير داوود، ولاعب الفريق، محمد رستم، 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات و تغريمه مبلغ خمسمائة ألف ليرة، وذلك لسلوكهما تجاه حكم المباراة.

🔹توقيف كلّ من مدرب نادي الوحدة، أحمدعزام،  ومساعديه، محمدغريبة و يامن شبلي، مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات، وذلك لسوء سلوكهم بالدخول إلى أرض الملعب ومحاولتهم إفشال المباراة.

🔹توقيف إداري نادي حطين، حسن أبوكف، مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات، وذلك لسوء سلوكه بالدخول إلى أرض الملعب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *