خبر عاجل
ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

محطات لبيع المحروقات في ريف دمشق بالسعر الحر

قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في ريف دمشق ريدان الشيخ: افتتحنا البيع بالسعر الحر للمحروقات في عدد من المحطات بالمحافظة عن طريق البطاقة الذكية (1700 ليرة لليتر المازوت، و2500 لليتر البنزين)، وذلك لتسهيل أمور المواطنيين.

وأضاف في تصريحات إذاعية: وصلنا إلى نسبة 95% من توزيع الدفعة الأولى لمازوت التدفئة في محافظة ريف دمشق، وخلال 10 أيام ننهي توزيع كامل الدفعة، قائلا: بعد انتهاء الدفعة الأولى سنبدأ مباشرة بتوزيع الدفعة الثانية.

وتابع الشيخ: موضوع الكمية المحددة من مادة مازوت التدفئة هو شأن وزارة النفط بحسب ما تقدره وفق الكميات المتوافرة.

وختم بالقول: سعر اسطوانة الغار الحديدية المحدد من قبل مديرية التموين هو 116 ألف ليرة سورية، وحالياً لا يوجد أي تعديل عليه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *