خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

محطة بنزين أوكتان متنقلة في الشيخ نجار بحلب… عضو مجلس غرفة صناعة حلب لـ«غلوبال»: الأولوية للصناعيين

خاص حلب – رحاب الإبراهيم

في كل اجتماع تقريباً يطالب صناعيو المدينة الصناعية بالشيخ نجار بوضع محطة بنزين ضمن المدينة أو قربها، على نحو يقيهم من أعباء البحث والتنقل والوقوف أمام محطات البنزين لتعبئة سياراتهم، إلا أنهم ظفروا اليوم بوصول محطة بنزين أوكتان متنقلة، وذلك بعد رفع سعر البنزين أوكتان إلى ٦٧٠٠ ليرة، وهو قد لا يشكل رقماً عند قطاع الأعمال ولاسيما بعد تسهيل وصول المادة وتقليل الجهد والوقت عليهم.

المهندس مجد ششمان عضو مجلس إدارة غرفة صناعة حلب وخازن الغرفة أكد في تصريح لـ«غلوبال» بأن تركيب محطة بنزين أوكتان متنقلة جاءت بعد مطالبات عديدة من الصناعيين، ولاسيما أن مخصصات الصناعيين بموجب البطاقة الذكية لا تكفي، لذا يشكل تجهيزها ووضعها في الخدمة خلال اليومين القادمين خطوة جيدة ستسهم في تخفيف الأعباء على الصناعيين، الذين يضطروا في أحيان كثيرة إلى تعبئة سياراتهم من السوق السوداء بأسعار مرتفعة، إضافة إلى تقليل الجهد والوقت.

ولفت إلى أن الأولوية في تعبئة البنزين أوكتان من هذه المحطة للصناعيين والعاملين في المدينة الصناعية في الشيخ نجار.

 
بدوره عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة محمد فياض بين لـ«غلوبال» بأن المحطة تستوعب 22 ألف لتر من مادة بنزين الأوكتان يومياً، علماً بأنها لن تخدم الصناعيين والعاملين في المدينة الصناعية فقط، وإنما للمواطنين في المناطق والقرى المجاورة.

وأكد فياض بأنه سيتم اختيار الموقع المناسب للمحطة في المدينة الصناعية بالشيخ نجار، تمهيداً لوضعها بالخدمة خلال اليومين القادمين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *