خبر عاجل
لم يتقدم أي تاجر لغاية الآن لاستيراد أحطاب التدفئة… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة ستصدر قريباً وخطة لإنتاج 2.5 مليون غرسة عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

محمد عثمان عن مواجهة اليابان: “نعلم جيداً ما ينتظرنا”

تحدّث متوسط ميدان منتخبنا الوطني الأول بكرة القدم، محمد عثمان، عن مواجهة المنتخب الياباني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال عثمان في مؤتمر صحفي يسبق المباراة: “نعلم جيداً ما ينتظرنا، ستكون مباراة صعبة، شاهدنا مبارياتهم، لدينا لاعبون جيدون ونعلم ما يمكننا فعله، لقد تدربنا بشكل جيد ونمتلك الروح والتصميم لتقديم أداء جيد وتأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية امام فريق قوي”.

وتابع بالقول: “من الرائع أننا تمكنا من تحقيق الفوز في المباراة الأولى، فقد أضفى هذا الأمر أجواء إيجابية داخل الفريق، ونشعر بالثقة ونحن مستعدون لمواجهة اليابان”.

فيما قال مدرب نسور قاسيون، هيكتور كوبر: “نعلم تماماً مدى صعوبة مباراة اليابان، لكننا سنبحث عن الطريقة والتكتيك الذي يمكننا من تقليل الفوارق بيننا، والبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية، ولما لا، الفوز بالمباراة، فكل شيء ممكن في كرة القدم”.

من جانبه، قال مدرب الساموراي الياباني، هاجيمي مورياسو: “يملك المنتخب السوري مدرباً عالمياً لديه مسيرة طويلة ورائعة وقد لعبنا ضده في كأس آسيا الماضية عندما كان مدرباً لأوزبكستان، إنه قادر على استخراج أفضل ما لدى اللاعبين الذين يدربهم، المنتخب السوري قوي دفاعياً وسريع في التحول الهجومي، ونملك الكثير من الاحترام له”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *