خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مخصصات المحروقات لوسائط النقل العامة مؤمنة خلال العيد… عضو المكتب التنفيذي المختص بدمشق لـ«غلوبال»: 53 طلب تعبئة يومياً من المازوت والبنزين

خاص دمشق – مايا حرفوش

كشف عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين والتجارة الداخلية والمحروقات بمحافظة دمشق المحامي قيس رمضان بأن مخصصات المحروقات لكافة وسائط النقل العامة داخل وخارج المدينة من سرافيس وباصات نقل داخلي وباصات السفر بين المحافظات مؤمنة بشكل كامل، ولن يتم إيقاف أو تقنين أي مخصصات خلال فترة عطلة عيد الأضحى، وذلك لتأمين سهولة حركة نقل المواطنين.

وأكد رمضان بأنه سيتم خلال فترة العيد وبالتعاون مع التموين التشدد بالرقابة والقيام بجولات ميدانية على معظم محطات الوقود في المدينة، كما سيتم الرقابة وعلى مدار الساعة على حركة الخطوط الداخلية ضمن المحافظة، وعلى كراجات الانطلاق إلى المحافظات وقمع أي مخالفة ولاسيما من ناحية التعرفة.

ونوه رمضان بوجود لجنة إشراف تقوم بتوجيه باصات النقل الداخلي في مراكز الانطلاق لتلافي الازدحامات الحاصلة ببعض الخطوط، كما أن المراقبين ورؤساء الخطوط موزعون في مختلف النقاط، وأي ازدحام يحصل بأي منطقة يتم توجيه الباصات إليها بالتنسيق مع فرع المرور والمكتب التنفيذي بالمحافظة.

وأشار عضو المكتب التنفيذي إلى أن عدد طلبات تعبئة المازوت اليومية بصل حالياً إلى نحو 23 طلباً، في حين تصل طلبات تعبئة البنزين إلى 30 طلباً بشكل يومي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *