خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مدير السورية للتجارة في حماة لـ«غلوبال»: توزيع 2500 سلة غذائية على مراكز الإيواء بالمحافظة

خاص حماة – محمد فرحة

أكد مدير فرع السورية للتجارة في حماة المهندس حيدر اليوسف في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن حجم المساعدات والسلل الإغاثية التي تم توزيعها على متضرري الزلزال الذي ضرب مدينة حماة وصل إلى مايزيد على 2500 سلة غذائية، تم توزيعها على مراكز الإيواء الموجودة في محافظة حماة.

مشيراً إلى أن هذه المساعدات وصلت ولا تزال تصل من المحافظات السورية كدير الزور وحمص والسويداء، كما أن محافظة حماة تقوم هي الأخرى بإرسال المواد الإغاثية لمحافظتي حلب واللاذقية، وهو أجمل وأصدق تعبير عن مايحمله السوريون من محبة لبعضهم بعضاً.

وأضاف اليوسف: قمنا بإرسال 7 أطنان ونصف الطن من الفواكه والتمر والموز وغير ذلك من محافظة حماة إلى أهلنا في كل من حلب واللاذقية، وهذه السلل الإغاثية مقدمة من السورية للتجارة ومديرية حماية المستهلك ورجال الأعمال وأهل الخير في محافظة حماة وبعض النقابات المهنية والمنظمات الشعبية.

وعن عدد نزلاء مراكز الإيواء الموزعة في كل من حماة وريف الغاب، أوضح  اليوسف بأنه يوجد في مركز الصم والبكم 61 شخصاً، وفي مركز الأنشطة 80 شخصاً، وفي مركز عين الكروم 56 شخصاً، وفي مركز سلحب 138 شخصاً  تضررت منازلهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *