خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مدير السورية للتجارة في طرطوس لـ«غلوبال»: تسيير 11 سيارة محملة بالمواد الإغاثية والخضر إلى اللاذقية

خاص طرطوس – رفاه نيوف

تم تسيير دفعة جديدة من المواد الإغاثية لأهلنا المتضررين من الزلزال، من فعاليات أهلية ورسمية بمحافظة طرطوس.

هذا وتتوالى مبادرات أهل الخير من مختلف قرى ومدن محافظة طرطوس لدعم إخوتهم في المحافظات المنكوبة وتخفيفاً عنهم مما أصابهم.

مدير فرع السورية للتجارة في طرطوس محمود صقر أكد لـ«غلوبال» أنه مع صباح اليوم انطلقت من محافظة طرطوس/4/ سيارات إلى محافظة اللاذقية المنكوبة، محملة ب/426/ سلة غذائية تحوي (معلبات ومياه شرب)و/481/ سلة خضر وفواكه و/633 /كيس ألبسة، و/13/ كيس أحذية وبطانيات وملحقاتها من الأغطية والفرش والسجاد وبيدونات من زيت الزيتون بسعات مختلفة و/377/ سلة مواد مونة تم توضيبها جميعاً وتغليفها في مستودعات فرع السورية للتجارة بمدينة طرطوس من قبل متطوعي اتحاد الطلبة والشبيبة بطرطوس.

وأضاف صقر: تم إرسال /7 /سيارات محملة ب /21/ طناً تقريباً من الخضر والفواكه المتنوعة من مزارعي سهل عكار بطرطوس إلى إخوتهم المتضررين في اللاذقية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *