خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»:تخريج معظم مصابي الزلزال

خاص حماة – محمد فرحة

أكد مدير عام الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني الدكتور سليم خلوف في تصريح لـ«غلوبال» أن جميع المصابين الذين أسعفوا إلى المشفى جراء الزلزال الذي ضرب مدينة حماة قد تم تخريجهم، ويبلغ عددهم 78 مصاباً، ولم يبق منهم سوى ثمانية مصابين.

مشيراً إلى أن الوضع الفني والجهوزية  للمشفى جيدة جداً، موجهاً تقديره لكل الطواقم الطبية التي كان لها كبير الأثر  في معالجة المصابين جراء الزلزال والسهر على راحتهم، وهنا يتجلى دور الطبيب الفعلي في المحن الكارثية.

وأشار خلوف إلى أن المصابين الثمانية  تم جمعهم في قسم واحد لسهولة الإشراف وتقديم كل الخدمات الطبية اللازمة لهم.

وعن حاجيات الهيئة العامة للمشفى اليوم، أوضح الدكتور خلوف أنه يتم التركيز الآن على تحسين وإصلاح كل الأمور الفنية لتكون جاهزة لأي طارئ قد يحدث بعد أن اعتبرت حماة مدينة منكوبة.

وفي سياق آخر، افتتحت الأمانة السورية للتنمية بحماة بالتعاون مع مؤسسة سورية بتجمعنا وفندق أفاميا الشام، مطبخاً خيرياً لتقديم وجبات الطعام لساكني مراكز الإيواء وفقاً لمصدر مطلع في المحافظة.

منوهاً بأن هذه الخطوة تأتي استجابة   طارئة لتقديم المزيد من الخدمات للمتضررين الذين تهدمت منازلهم بالزلزال.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *