خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مستمرون بالعمل خلال عطلة العيد… مدير عام النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: 14 باصاً لتخديم قدسيا والضاحية

خاص دمشق – زهير المحمد

كشف مدير عام شركة النقل الداخلي بدمشق وريفها محمد أبو رشيد في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن باصات الشركة مستمرة بالعمل خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك، منوهاً أنه تم وضع خطة عمل مناسبة لتخديم كافة خطوط المدينة وريفها.

مؤكداً أنه لا وجود لعدد محدد من الباصات التي سيتم تشغيلها خلال فترة العطلة، وسيتم رفد الخطوط وفق احتياجاتها، علماً أن ساعات عمل الباصات تبدأ من الساعة 7 صباحاً ولساعات الليل المتأخرة.

ونوه أبو رشيد بوجود لجنة إشراف تقوم بتوجيه الباصات في مراكز الانطلاق لتلافي الازدحامات الحاصلة ببعض الخطوط، كما أن المراقبين ورؤساء الخطوط موزعين في مختلف النقاط، وأي ازدحام يحصل بأي منطقة يتم توجيه باصات النقل الداخلي إليها بالتنسيق مع فرع المرور وعضو مكتب تنفيذي بالمحافظة.

مجدداً تأكيده على أن الباصات التابعة للشركة تحصل على كامل مخصصاتها من المحروقات، من دون أي نقصان وبالسعر المدعوم.

وأكد أبو رشيد بأنه ولمنع استغلال بعض السائقين للركاب ولاسيما خلال فترة العيد سيتم توجيه السائقين بعدم طلب أي زيادة عن التعرفة الرسمية، وأن أي شكوى ترد من الركاب بهذا الخصوص سيحرم السائق نهائياً من القيادة وتتخذ بحقه إجراءات مشددة، علماً أن تعرفة الركوب ضمن مدينة دمشق هي ألف ليرة، أما تعرفة الركوب بريف دمشق فهي محددة وفق المساحة المقطوعة.

وأشار مدير عام شركة النقل الداخلي إلى أنه تم إحداث خط جديد لتخديم قدسيا والضاحية، إذ تم فرز 10 باصات لقدسيا، و4 باصات للضاحية.

يشار إلى أن أسطول الشركة يضم نحو 140 باصاً تعمل فعلياً ضمن خطوط محافظتي دمشق وريفها، والنسبة الأكبر من تلك الباصات تخدم خطوط محافظة ريف دمشق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *